750 grammes
Tous nos blogs cuisine Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
la cuisine de nour el houda
la cuisine de nour el houda
Archives
Catégories
la cuisine de nour el houda
29 septembre 2009

حرشات صغار في الفرن

JiY99769

المقادير

نصف كيلو سميدة رقيقة
كأس كبير حليب
كاس شاى زيت
1 ملعقة كبيرة زبدة
كاس سنيدة
1 بكية خميرة حمراء

1بكية فانى
شوية الخميرة العجين
شوية ملح

سميدة غليضة للتفنيد

نخلطو المقادير كلها مزيان ما عدا الحليب بحال الصورة

نضيفو الحليب ونحصلو على عجين تكون شوية مطلوقة

SfM97285

yOz97285

تم نفند العجين فى السميدة الغليضة

Zxt97286

FOg97286

____

ونرش السميدة الغليضة فى الصينية ونرتب الكويرات

___

من بعد ندخلوها للفران

__

JiY99769

بالصحة والراحة

YTe32126

Publicité
Commentaires
B
fine had lghwayabe j'éspere que tu vas très bien tbarkallah 3lik ton harcha est superbe bisous
N
j eprends note de cette délicieuse recette
R
3la slamtek ,tu as disparu un bon moment j'espère que tt va bien pr toi ma chère ,merci pr la recette de harcha elle a l'air très bonne , bravo .
A
salam merci de ton passage sur mon blog tu as mashallah de très bonne recette merci
A
Miam !!! tbarkalah 3lik bravo
Publicité
Newsletter
Derniers commentaires
Albums Photos
Publicité