750 grammes
Tous nos blogs cuisine Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
la cuisine de nour el houda
la cuisine de nour el houda
Archives
Catégories
la cuisine de nour el houda
13 décembre 2008

كيك رول بالشوكلاط

dsc003564xl

المقادير:

اربع بيضات
130غرام سكر
170غرام دقيق
قليل من الملحة
ملعقتان خميرة د الحلوى

الطريقة:

نخلطو جميع المقادير ف مولينكس مزياااااااااااااااان

نكبوها فشي صينية مدهونة و لا مفرشة بالألمنيوم باش تجينا ساهلة نزولوها
dsc003401yz

ندخلوها ن الفران تطيب على حرارة متوسطة مدة ربع ساعة
dsc003436gx

نزولوها من الصينية ونعملوها على فوطة مبللة بالماء ونغطولا الجناب

ونليووها ونخليوها على هذا الشكل حتى تبرد شوييش

dsc003476ec

نجيبو ربع كريم فريش ونطلعوها بالطراب مع السكر كلاصي وكولاكاو أو كاوبيل

نذهنو بها الكيكة من بعد منطلقها ونعاود و نليووها من جديد

dsc003535kz

ومن بعد نذهنوها بالشكلاط ونزينوها باللوز شرائح ونخليوها تبرد مزيان

dsc003564xl

نقدموها بالصحة والراحة

<>

<>

<>






Publicité
Commentaires
F
salam, je te félicite pour ton blog qui est très bien fais! j'ai une faveur à te demander si tu veux bien, tu vois je sais lire un peu l'arabe et je te demander si tu peux écrire tes commentaire d'une autre couleur que le bleu qui est (pour moi) ilisible! allah y hafadak!
R
mmmmmmmm,ca me f bavéééééééééééééé
B
machaalah alik nour trés simple a faire et aussi vite, passe une trés belle soirée, bise btissam
J
salam waaaaaaaaaw un roule qui donne envie merci pour le partage je vais continuer ma visite sur ton blog bisous.
S
Merci pour ton passage dans mon blog.Merci pour tes recettes.
Publicité
Newsletter
Derniers commentaires
Albums Photos
Publicité